طريقة الحصول بطاقة موسم الرياض لكبار السن مجانا 1445

5/5 - (1 صوت واحد)

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إمكانية حجز بطاقة موسم الرياض لكبار السن مجانًا   الذين تجاوزوا سن الستين، بهدف تيسير فرصة الاستمتاع بالفعاليات المتنوعة التي يُنظمها موسم الرياض سنويًا.

تتيح هذه البطاقة لكبار السن الاستفادة من عدة مزايا وامتيازات خلال فترة الموسم، حيث يحق لهم اختيار المناطق التي يرغبون في زيارتها والاستمتاع بالفعاليات المختلفة بسهولة باستخدام البطاقة المجانية.

بطاقة موسم الرياض لكبار السن

بطاقة موسم الرياض لكبار السن

جدول المحتوي

ماهي بطاقة موسم الرياض

البطاقة الجديدة لموسم الرياض من الراجحي تعتبر تعديلًا لبطاقة تسوق الراجحي المعروفة. يمكن للعملاء الحصول على هذه البطاقة مسبقة الدفع من مصرف الراجحي، وتم تعديل تصميمها لتتلاءم مع الفعاليات والأنشطة التي تُقام ضمن موسم الرياض.

تُعتبر بطاقة تسوق الراجحي من بين البطاقات الكلاسيكية في مصرف الراجحي، ويمكن للعملاء الحصول عليها مجانًا إذا طلبوا بطاقة موسم الرياض قبل تاريخ 31 أكتوبر 2022. ومن المتوقع تمديد عرض إصدار بطاقة موسم الرياض المجاني حتى نهاية فعاليات الموسم الحالي.

اقراء ايضا كيفية رفع حد التحويل اليومي الراجحي

اقراء ايضا مدة وصول الحوالة الدولية الراجحي

خطوات الحصول على بطاقة موسم الرياض مجانية لكبار السن

لكبار السن، يُتيح موسم الرياض فرصة اختيار زيارة ثماني مناطق مختلفة مجانًا، باستخدام البطاقة التي تقدمها وزارة الموارد البشرية خصيصًا لهذه الفئة.

تتم عملية الحصول على بطاقة موسم الرياض لكبار السن من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى تطبيق توكلنا.
  2. الوصول إلى المحفظة الرقمية.
  3. النقر على أيقونة وثائق الفعاليات.
  4. اختيار موسم الرياض لعرض البطاقة مباشرة، مما يتيح للمستفيد استخدامها بسهولة أثناء حضور العروض المتنوعة.

مميزات بطاقة موسم الرياض لكبار السن

تم إصدار بطاقة موسم الرياض لكبار السن الذين تجاوزوا سن الستين، وذلك وفقًا لعدد من الشروط المحددة. تتيح هذه البطاقة لحامليها الدخول إلى ثمانية مناطق بشكل مجاني، ويمكن الحصول عليها بسهولة من خلال خدمات المحفظة الرقمية في تطبيق توكلنا.

اقراء ايضا سحب مبلغ من البطاقة الائتمانية بدون علمي 

اقراء ايضا سحب مبلغ كبير من البنك الراجحي

في ختام هذا المقال، يظهر بوضوح أن بطاقة موسم الرياض لكبار السن مجانا تمثل خطوة إيجابية نحو توفير فرصة استثنائية لهم للاستمتاع بتجربة موسم الرياض بشكل مجاني. تعتبر هذه المبادرة مظهرًا من مظاهر الاهتمام والاحترام لفئة كبار السن، حيث تمنحهم الفرصة لاستكشاف والاستمتاع بمختلف الفعاليات والمناطق براحة ويسر.

 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *